تحميل تطبيق الصوت إلى نص * Audio To Text

تطبيق تحويل الكلام الى نص

تحويل الكلام الى نص,تحويل الصوت الى نص,تحويل الكلام الى نص مكتوب,تحويل الصورة الى نص,تحويل الصوت الى نص مكتوب,تحويل الصوت الى كتابة,برنامج تحويل الكلام الى كتابة,برنامج تحويل الصورة الى نص,تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر,تحويل الصوت الى كتابه,تحويل الكلام إلى نص,محول الكلام إلى نص - العربية,تحويل الصوت الي نص شرح 2018,برنامج تحويل الصوت الى كتابة 2012,تحويل الصورة الى نص اون لاين,تحويل الصورة الى نص عربي,تحويل الصوت الى نص في الايفون,تحويل الصورة الى نص مكتوب,تحويل الصورة الى نص للاندرويد
تحميل تطبيق الصوت إلى نص - Audio To Text

تحميل برنامج تحويل الكلام الى نص

يوفر تطبيق الصوت إلى النص امكانية تحويل الصوت إلى نص بدقة حيث يقوم بتحويل الصوت من جميع التطبيقات ويمكنك بسهولة ترجمة الصوت إلى نص في وقت ما مع كل تطبيق الصوت إلى النص الجديد على نظام الاندرويد كما يمكنك أيضًا باستخدام الكلام في تطبيق نصي.

برنامج تحويل الكلام الى نص

- تطبيق الصوت إلى نص هو أسهل طريقة لقراءة الرسائل الصوتية أو المقاطع عندما لا تريد الاستماع لهم فبدلاً من الاستماع إلى الرسائل الصوتية، اقرأها بعد التحويل!
تنسيقات الصوت المدعومة: MP3 ، OGG ، OGG (opus Codec) ، AAC ، MP4 ، MPEG ، AMR ، WAV ، M4A ، FLAC.

تحويل ملف صوتي إلى نص مكتوب

اللغات المدعومة: (الأفريكانية ، الكاتالانية ، الألمانية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الكرواتية ، الإيطالية ، الهولندية ، البولندية ، البرتغالية ، الروسية ، الرومانية ، السويدية ، التركية ، اليونانية ، الهندية ، الصينية ، الكورية ، اليابانية ، الأردية الكاتالونية ، الألمانية ، الإنجليزية، اردو).

تطبيق يحول الكلام الى نص مكتوب

كيفية استخدام تطبيق الصوت إلى نص:
قم بتنزيل تطبيق الصوت إلى النص ثم قم بتثبيته على جهازك. 
- إذا حصلت على أي مقطع صوتي من تطبيق Whats app أو hike etc..app شارك هذا المقطع مع تطبيق "الصوت إلى نص"، والذي سيعطيك تنسيق النص في "مربع الحوار" في هذا التطبيق. 
الآن يمكنك الحصول على علامات اقتباس أو حوار في النص من مقطع صوتي، مع تطبيق صوت إلى نص،  استمتع بها عن طريق مشاركة النص الخاص بك عن طريق هذه التطبيقات.

تحويل الكلام الى نص مكتوب

ميزات تطبيق الصوت إلى نص
=> يدعم جميع أنواع صيغ الصوت
=> تحويل مقاطع الصوت من تطبيقات مختلفة
=> من السهل مشاركة النص المحول بين وسائل الإعلام الاجتماعية
=> يدعم لغات متعددة
=> لا حدود لتحويل أو تحويل الصوت إلى نص
=> تحويل النص تم حفظه تلقائيا إلى التطبيق لدينا
=> نقرة واحدة لتحويل وترجمة الصوت إلى نص ومشاركتها.

chaima arij
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحويل النص الى كلام .

جديد قسم : تحويل الكلام الى نص

إرسال تعليق